الثلاثاء، 4 مارس 2014

الدور السعودي في الشرق الاوسط

الدور السعودي اليعربي
كنا  نعتقد ان السعوديه عندما دعمت صدام حسين في حربه مع ايران ان موقفها نابع من ايمانها بالقومية العربية ووحدة الصف والتلاحم وبعد غزو الكويت تبين لنا ان هذا الدعم كان لانهاك الجيش العراقي واضعاف العراق واسقاط نظام صدام فالسعوديه اول من تآمرت على صدام حسين واول من فرضت على الشعب العراقي الحصار في حرب الخليج ثم سمحت للقوات الامريكيه ان تدخل قواتها من اراضيها وتحشد جيوشها وتقصف وتقتل وتفتك وتفعل ما تشاء بالشعب العراقي حتى اليوم هل ننكر .

السعوديه هي من اختلفت عدة مرات مع القذافي في مؤتمرات القمامه العربيه وساهمت بشكل كبير في اسقاطه بعد تدمير جيشه وتدمير ليبيا بالاتفاق مع الناتو وامريكا وزعامة اسرائيل .

السعوديه لازالت تتآمر على سوريا وتتدخل بشكل مباشر انابة عن الاعداء تدعي خوفها على الشعب وتريد عزل بشار وتدعم الثوار لكن الهدف الحقيقي مسح سوريا من الارض ..فلمن تقدموا هذه الخدمة ياحكام الجزيرة .

السعوديه اسقطت نظام محمد مرسي وتسعى جاهدة الى تدمير مصر بكل ما امتلكت من قوة، ومصر في طريقها يوما ما الى قتال شوارع ودمار حقيقي كسوريا وليبيا فلمن تقدمون هذه الخدمه ياخدام بيت الله الحرام.

السعوديه ستكون راعية للسلام وعنصر ضغط للإعتراف بيهودية دولة اسرائيل وتمرير اتفاقية السلام فلمن تقدموا هذه التضحيات يا آل سعود .

السعوديه تقمع اي مظاهرات وتزج بالالاف من خيرة العلماء في السجون وتكتم كل صوت لا ينطق بما تهواه افئدتهم فهل انتم اصلح من معمر القذافي وبشار الاسد ام انتم شرا اكبر منهم .

اليمن لم تسلم من التدخل السعودي ،ولبنان لم تسلم ،ولا شبر في الارض سالم من التدخل السعودي فلمصلحة من يعمل هؤلاء القوم الحق سيظهر يوما ما .

السعوديه تعتقل كل

معارض عربي لنظامها يدخل اراضيها والنهمه جاهزة الاتجار في المخدرات وينفذ فيه القصاص ولكن السبب الحقيقي هو اختلاف الفكر السياسي والنضالي معهم .

هل يعي آل سعود ان قولدمئير وقفت في ايلات واشتمت رائحة الجدود في خيبر ، وهل يعي آل سعود ان الله اعظم منهم وسيحاسبهم كما حاسب النمرود وفرعون ويسقط حكمهم ويذلهم قريبا قريبا قريبا لو ملكوا مال الدنيا وسلاحها .

اعلم انهم لن يرتدعوا لأن الله يمد للظالم حتى اذا اخذه اخذه اخذ عزيز مقتدر ولن يفلته ،والسعوديه بعد هذا الظلم فإن ربيعها اوشك ان ينبت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق